الخليج

سعود بن خالد يرعى حفل ختام برنامج تأهيل الممارسين الصحيين

رعى نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل الحفل الختامي لبرنامج تأهيل المهنيين الطبيين “تدريب ملاحي الطوارئ” الذي نظمه المجمع الصحي بالمدينة المنورة بالتعاون مع مركز التنمية الاقتصادية بإمارة المنطقة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة الصحية بالمدينة المنورة عبدالرحمن الحربي أن البرنامج التدريبي يهدف إلى تدريب أكثر من 160 متخصصاً صحياً في المرحلة الأولى على استقبال واستقبال المرضى والزوار المستفيدين في مرافق الطوارئ بالتجمع الصحي بطريقة احترافية تساهم في زيادة عدد المرضى المستفيدين والزوار. مستوى وجودة الخدمات الصحية الشاملة التي تهدف المجموعة إلى تحقيقها ضمن برنامج التحول الصحي أحد برامج رؤية السعودية 2030، مشيراً إلى أن الأطباء يتلقون تدريباً على أيدي متخصصين مؤهلين يحصلون على متخصصين من خلال شراكات استراتيجية بواقع 35 ساعة تدريبية، وكان أهمها تحسين مهارات الاتصال الفعال لديهم.

بعد ذلك شاهد المشاركون فيلماً تعريفياً عن مجمل أعمال البرنامج التدريبي بعنوان "الرحلة التدريبية". وفي ختام الحفل قام سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة بتكريم الجهات المشاركة والتقاط الصور التذكارية مع المتدربين المتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى