الخليج

خالد بن سطام يؤكد تسخير الإمكانات وتذليل الصعاب لينعم السائح بخدمات متكاملة

أكد نائب أمير منطقة عسير الأمير خالد بن سطام بن سعود، أهمية تسخير كافة الإمكانات وتذليل كافة الصعوبات حتى يستمتع سياح وزوار منطقة عسير بمنظومة من الخدمات المتكاملة.

جاء ذلك خلال اللقاء الشعبي الأسبوعي بحضور مديري الدوائر الحكومية والقطاعات العسكرية وعدد من المرشدين السياحيين وطلبة وطالبات كلية السياحة بجامعة الملك خالد وزوار المنطقة والإعلاميين المهتمين بالأمر. شؤون السياحة وأصحاب المشاريع السياحية، في القاعة الملكية بالخالدية بأبها.

واستمع الأمير خالد بن سطام خلال اللقاء إلى سلسلة من العروض حول مفهوم ودور الاستشارات السياحية في تشكيل تجربة الزائر في منطقة عسير في إطار موسم عسير 2024 في ظل الفرص والمقومات السياحية التي تتمتع بها المنطقة والتي أطلقت استراتيجية المنطقة.

واستعرض نائب أمير منطقة عسير جهود الجهات الحكومية والقطاعات التعليمية وشركات الإعلام في إبراز التجربة السياحية للوجهات السياحية التي تتميز بها المنطقة وتاريخها العريق، نظراً لتنوع تضاريسها ومناخها المعتدل، فضلاً عن سبل تحقيق ذلك لقد طوروا مفهوم السياحة في المنطقة بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 ويتوافق مع استراتيجيتها التي تركز على جعل منطقة عسير وجهة عالمية على مدار السنة، يستلهم كل منها التناغم بين الأصالة والحداثة، استناداً إلى قوتها الأصالة والطبيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى