العالم

الهباش: الشعب الفلسطيني يدفع الثمن الباهظ في حرب الإبادة بـ غزة

أكد محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، اليوم السبت، ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي وسفك دماء الشعب الفلسطيني المستمرة منذ اليوم الأول للاحتلال.

ودعا الهباش في اتصال هاتفي مع قناة العربية الإخبارية إلى تكاتف كافة الجهود الوطنية الفلسطينية مع الجهود العربية والدولية من أجل وقف كامل لإطلاق النار في الأراضي المحتلة، لافتا إلى أن الجرائم الإسرائيلية المتواصلة تزيد من أعداد الشهداء.

وأضاف محمود الهباش: “الشعب الفلسطيني هو من يدفع الثمن الأعلى والأبشع في هذه الحرب الأحادية الجانب، وهي حرب إبادة كاملة تخوضها إسرائيل ضد الفلسطينيين، وكلنا أمل في عودة وقف إطلاق النار “وقف إطلاق النار لحماية شعبنا من العدوان”.

وتابع المستشار الفلسطيني: “إن تزايد تسارع الأحداث في الآونة الأخيرة يتطلب من الجميع وضع كافة الخلافات جانبا”، مشددا على أهمية الوحدة الحقيقية والموقف الفلسطيني الموحد وتوحيد كافة الجهود لتحقيق الهدف الوطني الذي يتمثل في إلغاء الاحتلال. الاحتلال وتحقيق الاستقلال.

وتابع مستشار الرئيس الفلسطيني: “الوضع ليس مسألة اختيار، ولكن لا مفر من أن نقف معا حتى لا تستفيد قوات الاحتلال الإسرائيلي من الانقسام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى