ترفيه

باستراتيجيات حديثة.. طلاب إعلام القاهرة يفوزون بالمركز الأول بعد حملة تسويقية لبنك ناصر

حصل المشروع النهائي لطلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة على المركز الأول على مستوى الكلية في العام الدراسي 2023/2024.

وتضمن المشروع النهائي عدد من النقاط أهمها تنفيذ حملة إعلانية صوتية ومرئية لبنك ناصر الاجتماعي وإشهار الشوارع على معظم المحاور الرئيسية. كما تضمن المشروع رعاية من بنك ناصر تم توزيعها على كافة مشاريع الدائرة.

تم إنشاء قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة من قبل بنك ناصر الاجتماعي بمساعدة د. أحمد عطية رئيس قسم التضامن الاجتماعي، والأستاذة رنا عثمان نائب مدير إدارة التضامن والمساعدات ببنك النصر.

كما حصل طلاب الصف الرابع بجامعة القاهرة على التزام من قيادات اللجنة النهائية للمشروع بتنفيذ الاستراتيجيات التسويقية للمشروع حتى يمكن نشرها في المناهج الدراسية القادمة بالمدارس، لما يحتويه من مادة علمية غنية وحديثة عند تطبيقها تنتج جيد النتائج في عالم التسويق.

حصل طلاب المشروع على الدرجات النهائية من المشرفين على جميع المشروعات النهائية للسنة الرابعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

تم تنفيذ المشروع النهائي تحت رعاية د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وأ.د. ثريا البدوي عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وأ.د. أدار الدكتور أحمد خطاب رئيس كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام وبإشراف د. إيمان طاهر المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى