اخبار مصر

بعد إخلاء سبيله.. أبرز القضايا المتهم فيها إسلام البحيري وماذا قال؟

إسلام البحيري .. علق الباحث “إسلام البحيري” على الأحكام الغيابية التي صدرت ضده بعد إخلاء سبيله في قضايا الشيكات معدومة، بعد أربعة طعون أمام محكمة مدينة نصر.

ونشر البحيري منشورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك انتقد فيه آخرين: “الموضوع اتحل.. كل القضايا مفبركة وخبيثة من ناس ما أعرفهم”.

وكل ما حدث كان متعمدا ومرتبا. وبعد فترة سأخبرك بكل شيء.

ووجه البحيري في تدوينة الشكر للنائب العام ووزارة الداخلية المصرية بعد إخلاء سبيله من قبل مباحث نيابة مدينة نصر.

حددت محكمة مدينة نصر الجزئية جلسة 25 سبتمبر المقبل للجلسة الأولى من جلسة معارضة الباحث إسلام البحيري بشأن الأحكام الصادرة غيابيا ضده في عدة قضايا شيكات سيئة منها الحبس والغرامة.

التحرير ومقاومته

أفرجت جهات التحقيق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، عن المحقق إسلام البحيري، بعد أن استأنف غيابيا على الأحكام الصادرة ضده بشيكات بدون رصيد من محكمة القضاء الإداري بمصر القديمة، بعد التأكد من عدم مطلوبه على ذمة قضايا أخرى لم يكن هناك قناعات.

تمكنت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية، من القبض على “إسلام البحيري” بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

جدير بالذكر أن إسلام البحيري تم الإفراج عنه بعفو رئاسي عام 2016 بعد أن خفضت المحكمة حكمه إلى سنة بدلاً من خمس سنوات بتهمة الأشغال الشاقة بتهمة الإساءة إلى الدين بالإضافة إلى عدة قضايا شيكات سيئة بمناطق عديدة بالعجوزة. مدينة نصر والقاهرة القديمة وآخرها في أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى