رياضة

فليك عن صفقات برشلونة: لديّ ما يكفي من لاعبين في خط الوسط

استبعد الألماني هانسي فليك، المدير الفني لبرشلونة، إمكانية تعزيز خط وسط فريقه الجديد من خلال العديد من الصفقات، نظرا لوجود عدد من اللاعبين المتميزين الذين سيعودون قريبا من الإصابة، أبرزهم جافي وفرينكي دي يونج.

أنهى برشلونة جولته في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعادل 2-2 مع ميلان صباح الأربعاء بعد أن أمضى 10 أيام خارج إسبانيا حيث فاز على مانشستر سيتي وريال مدريد.

اتخذ هانسي فليك قراره النهائي بعدم تعزيز مركز خط الوسط المركزي لأنه يعتقد اعتقادًا راسخًا أن هناك عددًا من اللاعبين المتميزين الذين يمكنهم تنفيذ أفكاره.

وقال المدرب بعد المباراة ضد ميلان: “التعاقدات الجديدة في خط الوسط؟ لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين المصابين في هذا المركز وأعتقد أنني اكتفيت».

وبحسب صحيفة “ماركا”، يبدو أن هانسي فليك سعيد للغاية بأداء لاعبيه في خط الوسط، خاصة الثنائي مارك كاسادو ومارك بيرنال، مع لعب كريستنسن أيضًا دورًا في هذا المركز لبضع دقائق.

ولم يرغب المدرب في الحديث عن وصول لاعب خط الوسط الإسباني داني أولمو وقام بتقييم الجولة في الولايات المتحدة بشكل إيجابي.

“كان لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الذين شاركوا في هذه الجولة وأظهروا جودتهم الهائلة. لقد تحسن بعض اللاعبين هذه الأيام. وقال فليك: “إنهم يتكيفون مع ما لدينا، وكان علي أن أرى ذلك”.

وشدد الألماني على أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، لكنه لا يزال يحتاج إلى التحسن على المستوى الشخصي.

واختتم فليك حديثه قائلاً: “سأمنح الفريق كل ما أملك”. “برشلونة نادي عظيم وأنا أستمتع بكل ثانية أعمل فيها هنا. لقد استقبلوني بشكل لا يصدق، لكنني أعلم أيضًا أننا ربما سنفعل ذلك بشكل مختلف.” نحن متفائلون ونعمل على تنفيذ أفكارنا. يجب أن يلعب الفريق بإيقاع من الثانية الأولى إلى الثانية الأخيرة في كل مباراة، وهذا ما نفعله، ونحن نسير على الطريق الصحيح».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى