الخليج

رئيس البرلمان العربي: المملكة تلعب دوراً محورياً في تعزيز العمل العربي المشترك

أكد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، أن المملكة تلعب دوراً حاسماً ومهماً في عملية تعزيز العمل العربي المشترك، إضافة إلى جهودها الحثيثة لتحسين الأمن والاستقرار في المنطقة.

جاء ذلك في بيان أصدره رئيس البرلمان العربي، عقب استقبال مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير عبدالعزيز بن عبدالله المطر، في مقر الوفد بالقاهرة اليوم.

وأشاد رئيس البرلمان العربي بالمواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- تجاه القضايا العربية، وخاصة القضية الفلسطينية، والجهود المقدرة التي يبذلها لوقف هذه الجريمة الوحشية. العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعرب العسومي عن سعادته بلقاء ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وتقديرا وامتنانا من العرب بإهدائه وسام القائد الذي يعتبر أعلى وسام يمنح للقادة العرب من قبل البرلمان العربي يكرم الشخصيات لمواقفه الرائدة في الدفاع عن القضايا العربية وتعزيز العمل العربي المشترك.

من جانبه أكد السفير المطر على دعم المملكة للبرلمان العربي، مشيراً إلى دوره في دعم وتعزيز الدبلوماسية البرلمانية العربية للمساعدة في حل المشاكل العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى