اخبار مصر

وزير الإسكان يوجه بسرعة تشطيب شقق أبراج المنطقة الشاطئية بالعلمين

اختتم المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية جولته في مدينة العلمين الجديدة بتفقد أعمال الانتهاء من الوحدات السكنية بأبراج منطقة الشاطئ وسير العمل بالمزارين موقع. يرافقه المهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التطوير والتنمية العمرانية، والمهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز البلديات، ومسؤولي الهيئة والمكتب الفني للوزير.

وتفقد وزير الإسكان ومرافقيه عدداً من الوحدات السكنية المنجزة بأبراج منطقة الشاطئ، منها 15 برجاً جاري تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية فيها، بالإضافة إلى تنفيذ 8 أبراج أخرى، وفي بعضها وجارٍ تنفيذ الأعمال الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى المنطقة الترفيهية الواقعة وسط منطقة برج الشاطئ. يوفر إطلالة مباشرة على البحر، ويضم عدداً من المحلات التجارية العاملة سابقاً. تجدر الإشارة إلى أنه سيتم الالتزام بالمواعيد المحددة لاستكمال نشر الوحدات لتسليمها للأسرى.

كما تفقد الوزير ومرافقيه سير الأعمال في كمبوند مزارين بمدينة العلمين الجديدة للتأكد من معدلات الإنجاز بالمشروع الذي يتم تنفيذه على مساحة 700 فدان على الضفة الجنوبية لبحيرات العلمين الجديدة. تطل على أبراج الشاطئ وتضم مجموعة من نماذج الفلل والشاليهات والمباني بإجمالي 7498 وحدة تنظم سير الأعمال اليومي وضغط معدلات التنفيذ وسرعة الإنجاز واجهات مطلة على طريق البوليفارد أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة مروراً بخطوط كمبوند المزارين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى