رياضة

عبد الحميد بسيونى: طلائع الجيش استحق الفوز أمام الزمالك.. وكأس مصر هدفنا… فيديو

قال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن فريقه استحق الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي يواجه فيها الفريقان منافسات الجولة 33 بالدوري المصري. الدوري الممتاز.

وأضاف عبد الحميد بسيوني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ماتش” مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد” أن الجهاز الفني اطلع على نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك وأشاد بمستوى لاعبي الطليعة الذين ظهروا في مباراة اليوم. وقال: “لقد حققت كل الأهداف اللازمة هذا الموسم”.

وأشار عبد الحميد بسيوني إلى أن فريق طلائع الجيش لعب أمام الزمالك بدون عدد من اللاعبين الأساسيين مثل جودوين شيكا ويسري وحيد وما زال اللاعبون قادرين على تحقيق الفوز نظرا للضغط الواقع على لاعبي الفريق من ضغط المباريات. وقال: «اللاعبون كانوا مرهقين خلال الموسم الحالي ولم يشعروا بالرغبة في القدوم إلى التدريبات».

وتابع عبد الحميد بسيوني أن هدف فريق طلائع الجيش هذا الموسم هو الفوز بكأس مصر، مؤكدا أنه سيكون من الصعب للغاية مواجهة الزمالك في البطولة. وأكد أنه منح لاعبي فريقه 48 ساعة راحة استعدادًا لكأس مصر أمام الزمالك.

وعن رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك، قال عبد الحميد بسيوني: “زيزو أفضل لاعب في مصر في الوقت الحالي وأرفض رحيل اللاعب عن الفارس الأبيض”، مؤكدا أن حكومة الزمالك ستتخذ القرار الصحيح في هذا الأمر. موضوع .

وعن الهزيمة في نهائي كأس الرابطة، قال عبد الحميد بسيوني: «قدمنا مباراة جيدة في نهائي كأس الرابطة، لكن الإقصاء كان له أثر سلبي علينا»، وهنأ أيمن الرمادي على الفوز ببطولة كأس الرابطة مع نادى سيراميكا كليوباترا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى