اخبار مصر

أحمد موسى: رئيس الوزراء حدد طموحات الشعب.. ووعد بانتهاء أزمة الكهرباء.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل تصريح رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، وقدم معه برنامج الحكومة الجديدة إلى مجلس النواب.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن جميع الوزراء وأعضاء مجلس النواب كانوا حاضرين بشكل كامل في مجلس النواب اليوم دون استثناء، معلقا: “الجميع كان حاضرا” ويستمع إلى ما قاله د. وقال مصطفى مدبولي.

وتابع: استعرض رئيس الوزراء اليوم تطلعات الشعب وأهداف الحكومة الجديدة وعرض برنامج الحكومة للسنوات الثلاث المقبلة، واصفا الحكومة الجديدة بحكومة التحديات في ظل الظروف الحالية والأحداث الخارجية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن د. طمأن الدكتور مصطفى مدبولي الشعب المصري اليوم بشأن موعد انتهاء أزمة الكهرباء، مؤكدا أن حل هذه الأزمة سيتم إيجاده في النصف الأول من البرنامج الحكومي الجديد.

وأضاف: لقد وعدنا رئيس الوزراء قبل أسبوع بتوقف تنفيذ خطة تخفيض الأحمال بنهاية الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري. نحن الآن في الأسبوع الأول وننتظر لنرى ماذا سيحدث هذا الشهر.

وأوضح الصحفي أحمد موسى، أن هناك مهام على عاتق الحكومة الجديدة تتمثل في معالجة أمر الأمن القومي والأمن الغذائي وحماية مياه النيل وعدم إهمال حصة مصر السنوية من المياه، بالإضافة إلى مواصلة جهود وزارة الداخلية لمكافحة و مكافحة الإرهاب.

وأضاف أحمد موسى: «هناك إرشادات وأنظمة صارمة تهدف إلى الاهتمام بالقطاع الصناعي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى