العالم

الساعات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة.. ترامب وهاريس في أول مناظرة تلفزيونية

بعد ساعات قليلة من صباح الأربعاء، سيواجه دونالد ترامب كامالا هاريس في أول مناظرة تلفزيونية بين المرشحين لانتخابات الرئاسة الأميركية، التي ينتظرها قسم كبير من المجتمع الأميركي والعالم.

ستسلط هذه المناظرة التاريخية الضوء على التناقض الكامل في الخطاب بين كامالا هاريس، المدعية العامة السابقة المعروفة بحزمها، ودونالد ترامب، رجل الأعمال الثري المشهور بأسلوبه الساخر في خطاباته السابقة خلال فترة ولايته قبل الرئيس الحالي جو. بايدن.

ومن المقرر أن تجري المناظرة بين ترامب البالغ من العمر 78 عاما وهاريس البالغة من العمر 59 عاما في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الولايات المتحدة والرابعة صباحا في فيلادلفيا، المدينة التي تعتبر مهد الديمقراطية الأمريكية وتقع في ولاية بنسلفانيا بتوقيت القاهرة.

من الاستعدادات للمناظرة التحضير للمناقشة

المرشحان الأمريكيان يصلان إلى فيلادلفيا

وصلت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس إلى فيلادلفيا يوم الاثنين عشية المناظرة. وهبطت الطائرة الرئاسية الثانية في مطار هذه العاصمة بولاية بنسلفانيا المتأرجحة بعد ظهر الاثنين، فيما وصل ترامب الملياردير الجمهوري إلى فيلادلفيا مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من مناظرته مع هاريس في فيلادلفيا.

وسيكون هذا أول لقاء بين نائب الرئيس الراحل جو بايدن والرئيس الجمهوري السابق في مناظرة ينظمها تلفزيون ABC وتبدأ في الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي وتستمر 90 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى