رياضة

ناقد رياضي: علاقة حسام حسن مع الأهلي ليست على مايرام

أكد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، أن علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بجماهير الأندية، خاصة الأهلي، لم تكن جيدة، لكن المنتخب قدم أداء جيدا أمام بوتسوانا وكلهم لاعبين ظهروا. بحالة جيدة، خاصة صلاح وتريزيجيه.

وقال في برنامج Box to Box على قناة الخ: “تصريحات اللاعبين جيدة ومنهم خالد صبحي الذي أكد أنه نال ثقة المدير الفني وأنه ليس (ملء صندوق) ولكن بل له”. والانضمام جاء لتوفير المكمل الفني اللازم، كما فعل أسامة فيصل الذي أبدى سعادته: “أن يلعب بشكل أساسي وألا يخضع للاختبار، وهو ما يؤكد أن حسام حسن تعامل اللاعبين بشكل جيد نفسيا”.

وأضاف: “المنتخب المصري قدم أداء جيدا طوال المباراة وهذه خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح. لن نبالغ في الفوز على بوتسوانا، لكننا نتحدث فقط عن وجود بعض الجوانب الإيجابية».

وتابع: “حسام حسن يجب أن يخفض التصنيف العمري في المرحلة المقبلة دون أي قصور في أداء منتخب مصر. ومن الأمور الإيجابية مشاركة مجموعة من العناصر الجديدة، بالإضافة إلى ضرورة وجود لاعبين شباب وإعطاء حماية خارجية لبعض اللاعبين المحترفين في الألعاب البسيطة».

وتابع: “البنشرقي استغل اسم نادي الزمالك للحصول على عرض مالي كبير وانتقل في النهاية إلى نادي الريان القطري ولا يزال هناك خلاف حول بعض الصفقات الجديدة في الزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى