اخبار مصر

الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران

الطيار د. وجه سامح الحفني وزير الطيران المدني، رسالة تهنئة للعاملين وأسرهم في قطاع الطيران المدني والشركات والمؤسسات التابعة له بمناسبة المولد النبوي الشريف، حثهم فيها على تطبيق القيم الإنسانية السامية. نبينا الكريم مثل “الصدق والأمانة والتعاون والإخلاص”. وأعرب عن الشكر والتقدير لجهودهم خلال الدورة الأولى لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين، بكل تفاني وإخلاص والتزام وتمسك العاملين بالقيم الإنسانية السامية لمبعوثنا الكريم. ..

وقالت: “زملائي أسرة الطيران المدني.. مع اقتراب ذكرى مولد نبي الرحمة، أود أن أنقل إليكم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة العطرة التي نبدأ منها الاستلهام من القيم والمبادئ النبيلة للرسول الكريم.

إن الاحتفال بالمولد النبوي يذكرنا بالقيم الإنسانية السامية مثل “الصدق والأمانة والتعاون والإخلاص”، وهي القيم التي نطبقها بكل سرور في حياتنا اليومية. “الصدق” في إنجاز مهام عملنا، “الصدق” في التعامل مع بعضنا البعض، “التعاون” لتحقيق الأهداف و”الإخلاص” في دعم عملائنا هي مبادئ أساسية لنجاح أي نظام.

زملائي وزميلاتي الأعزاء … نجاح معرض “مصر الدولي للطيران” في نسخته الأولى بمدينة العلمين الجديدة والذي انتهت فعالياته منذ أيام قليلة والذي تم تنظيمه بالتنسيق والتعاون مع شركاء النجاح من الجهات والمؤسسات المعنية في الدولة، كان خير دليل على أن كل القيم تجسدت في عمل كل فرد في منصبه، مما ساهم في نجاح هذا الحدث الدولي الهام، والذي هو نتيجة لجهود العمل الجماعي المتكامل لتحقيق هدف واحد وهو (تعريف اسم مصر لدول العالم).

وبكل الحب والفخر أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إعداد وتنظيم هذا الإنجاز المشرف الذي نال إشادة دولية وحظي بإعجاب وتقدير جميع الوفود المشاركة والزوار من مختلف البلدان باعتباره عضو في أسرة الطيران المدني، إنني على دراية تامة بقدرات وكفاءات هذا القطاع، وعلى يقين تام أن ما تم تحقيقه هو بفضل جهودكم المخلصة، ويقدرون التزامكم بتقديم الأفضل دائمًا وتأكيد قدرة المصري شعب قطاع الطيران المدني للمنافسة والتألق على المحافل الدولية في مختلف الأنشطة والفعاليات الهامة.

كما أعدكم بأن أبقى على تواصل دائم معكم وسنواصل العمل معًا لتحقيق المزيد من النجاحات في خدمة الطيران المدني ووطننا العزيز مصر. مرة أخرى أهنئ جميع العمال وأسرهم الكريمة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وأسأل الله أن يوفقنا جميعا في طريقنا إلى التقدم والازدهار. أتمنى للجميع سنة جيدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى