الخليج

البريد السعودي «سبل» يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية

حصلت مؤسسة البريد السعودي “سبل” على جائزة Global TradePost 2024 المقدمة من اتحاد البريد العالمي والتحالف العالمي لتسهيل التجارة عن مشروع منصة الشركات الصغيرة والمتوسطة المدفوعة مسبقًا والمخصصة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمكينها من: تسهيل عملها من خلال الإمكانيات اللوجستية التي توفرها شركة سبل.

وكانت “سبيل” قد أطلقت المنصة الإلكترونية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ضمن استراتيجيتها للتحول الرقمي وتطوير نظام خدماتها البريدية واللوجستية وفق أفضل الممارسات العالمية لتمكين عملائها من ممارسة الأعمال التجارية بسهولة أكبر ومواكبة التطور الإلكتروني المتنامي. قطاع الأنشطة التجارية، بما يتوافق مع أهداف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية ورؤية المملكة 2030.

تم تصميم منصة الشركات الصغيرة والمتوسطة لدعم مشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة وحتى الأفراد من خلال سلسلة من المزايا التقنية المحفزة، لا سيما الأسعار المخفضة، والاشتراكات الإلكترونية البسيطة، فضلا عن سهولة الحصول على معلومات حول المستفيدين الوطنيين العنوان وتتبع الشحنات المرسلة بالإضافة إلى إمكانية إعادة الشحنات إلى رصيد الحساب في حالة عدم اكتمال عملية الشحن.

ويهدف البريد السعودي إلى تحقيق أهدافه الاستراتيجية وأن يصبح الشركة الرائدة والخيار الاستراتيجي الأول للحكومة والقطاع الخاص كمشغل وطني يتمتع بقدرات عالية في توفير القدرات اللوجستية والجيومكانية على المستوى الإقليمي.

ويمكن لرواد الأعمال والمتخصصين زيارة المنصة عبر الرابط: https://splonline.com.sa/ar/smes-platform/.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى