تقنية

X يعمل على طريقة لحظر الروابط في الردود

تعمل شركة X على تطوير ميزة جديدة يمكن أن تساعد في مكافحة المشاركات غير المرغوب فيها على موقعها الإلكتروني. وفقًا لـ Nima Owji، باحث التطبيقات المستقل الذي اكتشف العديد من ميزات X التي لم يتم إصدارها في الماضي، فإن النظام الأساسي المعروف سابقًا باسم Twitter يعمل على القدرة على تعطيل الروابط في الردود. بناءً على الصورة التي نشرها Owji، يمكن للمستخدمين تحديد مربع للخيار إذا كانوا لا يريدون أن يتمكن الآخرون من الرد على منشوراتهم باستخدام رابط.

وأكد كريستوفر ستانلي، كبير مديري هندسة الأمن في شركة X، وجود الميزة في رده على منشور حول هذا الموضوع. وكتب ستانلي في رده: "لقد قام فريقي ببناء هذا". لا تعمل هذه الميزة على إبعاد برامج البريد العشوائي فحسب، بل يمكنها أيضًا منع المستخدمين الحقيقيين من الترويج لمواقعهم في منشورات الأشخاص الآخرين. ومع ذلك، يمكنه أيضًا منع المستخدمين من نشر روابط لمصادر مشروعة عند محاولة فضح معلومات كاذبة ومنع المزيد من انتشار الأخبار المزيفة.

اكتشف Owji سابقًا أن X كان يقوم بتجربة عملة داخل التطبيق من شأنها أن تساعد منشئي المحتوى على جني الأموال على النظام الأساسي. وبعد عدة أشهر من انتحال الشخصية على الموقع، اكتشف أنه كان يعمل أيضًا على ميزات جديدة للتحقق من الهوية. واكتشف أيضًا أن الشركة تريد التنافس مع LinkedIn من خلال تقديم فرص عمل لمنظمات معترف بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى