اخبار مصر

حسام الخولي: المناخ السياسي بمصر يسير بشكل سليم.. وبرنامج الحكومة يواجه الأزمات

أكد حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، أن هناك تطورا كبيرا في الأحزاب السياسية في مصر، حيث تبذل بعض الأحزاب جهودا أكثر من غيرها، نتيجة مثلا الدافع “الغيرة”.

وأضاف خلال لقائه مع الصحفية فاتن عبد المعبود في برنامج “قاعة التحرير” المذاع على بوابة البلد، أن المناخ السياسي في مصر يتطور بشكل جيد والوضع بدأ يتحول إلى الاتجاه الصحيح لتطوير الحكومة مع يُسَهّل.

وتابع: واجهت الحكومة السابقة عدداً من المخاطر الخارجية بدءاً من جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وغيرها، مما دفعها إلى التراجع أمام هذه المشاكل والأزمات التي واجهتها وتخلفت الواحدة تلو الأخرى في مسيرتها. عمل.

وأوضح النائب حسام الخولي، أن الحكومة الحالية تدرك جيدًا الأزمات والمشكلات التي تعاني منها الدولة المصرية، لذلك وضعت كل حكومة برنامجًا واضحًا واقترحت حلولاً لها في مواجهة الأزمات القائمة.

وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن: يوجد في مصر حاليًا أكثر من 100 حزب، ويعمل في هذه الأحزاب حوالي 20 حزبًا فقط، وينعكس ذلك في الأنشطة الفعالة.

وتابع النائب حسام الخولي: “حزب الوفد يتمتع بقاعدة قوية بين السكان، وأهم ما يميزه تاريخه العظيم، لكن القادة الحاليين لم يستغلوا اسم الحزب بشكل جيد، وأنا” لقد نصحتهم دائمًا ببدء العمل في محافظتين أو ثلاث محافظات على الأقل ومن ثم توسيعه ليشمل المحافظات المتبقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى