ترفيه

أمير عيد يطرح الفصل الثاني من ألبوم روكسي

أطلق النجم أمير عيد أحدث أغاني ألبومه الجديد روكسي، وانقسم الفصل الثاني إلى الأغنية الأولى “حب تحت البناء” والأغنية الثانية “نسي كل حاجة”.

يتم تقديم أغاني الألبوم في فصول متتالية، حيث يحكي كل فصل قصة تستمر في الفصل التالي الذي تدور أحداثه في الخمسينيات.

تصدر النجم أمير عيد تريند جوجل بعد إطلاق أول أغنيتين من ألبومه الجديد روكسي بعنوان “حاجة جوايا واسمك آية”.

 

أصدر أمير عيد أول أغنيتين من ألبومه الجديد روكسي بعنوان “حاجة جوايا واسمك ايه”.

روكسي يحتوي على 5 أغاني

ويصدر أمير عيد ألبوم روكسي بشكل فردي ويقدم أغانيه الخمسة في فصول متتالية، كل فصل يحكي قصة يكملها الفصل التالي، ويحمل الألبوم طابع الخمسينيات والستينيات.

 

وكان الجمهور يتساءل عن طبيعة العمل الفني الجديد الذي كان “عيد” يروج له منذ أيام، مرجحاً أنه من الممكن أن يكون ألبوماً صوتياً أو فيلماً، وهكذا اتضح أن روكسي هو الألبوم الصوتي الأخير لأمير.

 

وقام أمير عيد بالترويج لأحدث أعماله الفنية بعنوان روكسي، كما أصدر “عيد” البوستر الدعائي للعمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، والذي ظهر فيه بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير. وعلق: “روكسي.

 

وجه النجم أمير عيد، مجموعة رسائل إلى جمهوره عبر حسابه على تويتر بعد غيابه عنهم لفترة.

 

وطمأن أمير عيد جمهوره: “أريد أن أقول شيئاً أعرف أنه ليس مناسباً له، لكني أحبكم جداً، وهو لا يقول مثل هذا الكلام، يقال في المناسبات ونحوها، أو بسببكم”. تحبني وتستمع لي. لا، أنا أحبك حقًا، والرسائل التي تصلني تحدث فرقًا في حياتي وتلمسني وتلهمني، وأعلم أنها علاقة غير عادية ولا تتعلق بفنان ومعجبين وأشياء من هذا القبيل. أعرف أنها حاجة أكبر وأننا مثلا مثلا أو أخوات أو يعني أعتقد أو أدعي عيد سعيد”.

 

وأضاف أمير عيد: “كما أود أن أشكركم وأنا ممتن لكلماتكم الطيبة عن سلسلة أسباب السفر. “لم أعتقد أن أحدًا يمكنه أن يشكرني على تمثيلي، لا النقاد ولا الجمهور، وأعلم أنه لا يزال لدي المزيد لأتعلمه إذا كنت أرغب في التمثيل مرة أخرى”.

 

وتابع أمير عيد: “وأنا أعرف أنك فعلت بي أشياء لأنك أحببتني أو أحببت أغانيه ولهذا أردت أن أقول لك، والله هذه شخصيتي الحقيقية أم لا في المسلسل، لكن”. لا أعرف شخصيتي الحقيقية كل يوم.

من هو أمير عيد؟

أمير عيد، من مواليد 26 نوفمبر 1983، هو مغني وملحن وعازف جيتار مصري. وهو المغني الرئيسي في فرقة كايروكي الغنائية.

 

فرقة كايروكي

أسس أمير عيد فرقة كايروكي عام 2003 واشتهرت بعد ثورة 25 يناير بأغنية “صوت الحرية” التي غناها أمير. ثم جاءت الأغاني ذات الطابع السياسي والاجتماعي، مثل أغنية مطلوب قائد يا ال. ميدان بالتعاون مع عايدة الأيوبي وStand Your Place. وفي عام 2020 قدم أول عمل سينمائي له في فيلم “لما ولدنا” للمخرج تامر عزت ومثل مصر في مسابقة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.

 

وفي عام 2022، قام بأداء أغنية “أهلا بكم في شرفتو” للترويج لمبادرة رئيس الجمهورية لتنمية القرى الريفية في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى