ترفيه

آدم يجتاز حاجز 3 ملايين مشاهدة بكليب “يا إيام”

حقق كليب الفنان آدم “يا إيام” أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال أسبوع تقريبا من طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

أغنية “يا إيام” من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع: جيمي حداد، والكليب من إخراج رامي لطوف. وجاء في الكلمات: “حينما يقولون اسمك يؤلمني قلبي وفجأة تخطر على بالي أيامك يا إيام لماذا تركتنا وحدنا وفرقتنا؟” لماذا عدت إلي يا حبيبي؟ هل تتذكر وقتًا جميلًا عندما تناولنا المرق؟ ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ أتمنى أنك لم تنساه. في كل مرة تحاول فيها فتاة الوصول إلي، تهرب عندما أبحث عنك.

 

 

أغنية آدم قرار صعب

وكان آدم قد طرح مؤخراً أغنية “قرار صعب” والتي حققت أكثر من 6 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهي من كلمات عماد السعد، وألحان: سليم الجبائي، وكلماتها هي: قرار صعب: سأكون كاذبًا لو قلت: “لم أعد أحب بالحب، ولكن عندما أراه مكتئبًا ويحرق سنوات عمره، أحرقتهم بالخيانة والكذب وتخلصت منه”. من الألف إلى الياء، لكن من لديه خط من الخيانة تهون عليه عشر سنوات، ولماذا لم تقصر الخيانة من عمري، ولم أزد ذلك أيضًا. لو اشتقت لأخذت نجمة من السماء، وبقدر شوقي أحببت هذه السماء بكل صدق وخدشتها خدوش الحب، لكن لمن يملك صفة الخيانة، عشر سنوات من الحياة تصبح سهلة عليه. سقوطه.”

أغنية آدم هدى عارف

وإلى جانب أغنية “حدة عارف” من كلمات وألحان مروان خوري، والتي حصدت أكثر من 21 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، يقول: “حد يعرف عننا حاجة؟ “لقد اختطفت من العالم؟” لقد اختفت عن ناظري عمدًا، مما حرمني من شخص يهتم بها ولا يستخف بها. إنها تجعلني أشعر بالغثيان، بدونك أعرف عن هذا الشيء؟ إنه يؤلمني ويجعلني أقوى. فهل من خبر يريحني من يوم رحيله؟ أين هي؟ أينما أخذها العالم، من وجهك الجميل تردد صوت لي، ولو كنت عاقلًا لما كان هناك من يستطيع أن يأسر قلبي. وشخص يعرف عنا كان سيهرب في يوم من الأيام، لا يوجد شيء يسعدني. لا أحد يعرف أين هي، وأين أخذها العالم. لقد اختفت عن نظري وسلبت مني الحلاوة عمدا.

 

حفل آدم مع هيفا وهبي في تركيا

من ناحية أخرى، يستعد آدم لإقامة حفله الجديد مع الفنانة هيفاء وهبي، ضمن سلسلة الحفلات العربية في تركيا التي تنطلق في أغسطس المقبل ويشارك فيها نخبة مميزة من نجوم الغناء.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى