ترفيه

إيرادات فيلم “جوازة توكسيك” بشباك التذاكر أمس

حقق فيلم “جواز السفر السام” للفنان محمد أنور مبيعات شباك التذاكر بقيمة 157.036 جنيه أمس الأربعاء، مما يجعله أحد الأعمال المنافسة التي تم عرضها في دور السينما خلال الفترة الحالية.

محمد أنور: عائدات الجوازات السامة كبيرة ومتنامية

أعلن الفنان محمد أنور، أن فيلمه الجديد “جواز سفر سام” حقق إيرادات ضخمة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وكتب محمد أنور في تقريره: “ربنا أكرم، الفيلم وصل لجمهور كبير جدًا في أسبوع سواء في مصر أو الوطن العربي، وأشكر كل من اشترى تذكرة والفيلم وقعني”. ، والحمد لله على كل الأعداد الكبيرة، فيه ناس مش عايزة أصدق، مش عارفة السبب.

وأضاف: “رغم أن المواقع والصحف الكبرى هي التي تنشر الأرقام، إلا أن تلك المواقع لن تنشر أي شيء إلا إذا كنت متأكدا من ذلك أكثر مني. لا أريد مجاملة محمد أنور. أعلم أن الأعداد كبيرة وصغيرة، لكن كرم الله أكبر بكثير… ولا يزال كذلك.”

أحداث فيلم جواز السفر السام

تدور أحداث فيلم “جواز السفر السام” في سياق كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي ثم تمر برحلة مليئة بالصراعات عندما يعودان إلى مصر بعد تدخل أسرتيهما في أمرهما. القدر، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، مما يؤدي إلى العديد من المفارقات الكوميدية. فهل تنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي حلما به؟

أبطال فيلم جواز السفر السام

“جوازة السامة” بطولة عدد من النجوم أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هايدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى