ترفيه

أول رد فعل من ركين سعد بعد عرض “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” بفينيسيا

أعربت الفنانة ركين سعد عن سعادتها بعرض فيلم “البحث عن مخرج للسيد رامبو” في مهرجان البندقية السينمائي.

وأكدت ركين سعد في تصريحات صحفية أن المهرجان عالمي ومهم وقديم مثل البندقية.

وأضافت ركين سعد أن فريق العمل بأكمله آمن بالفيلم كثيراً وعمل الجميع بكل إخلاص لأننا آمنا بالفيلم كمشروع سينمائي مهم. ولهذا السبب أنا فخور بصانعي الأفلام الموهوبين وفخور بأنني كنت جزءًا منه، والحمد لله، وإن شاء الله، سيكون ناجحًا دائمًا.

ويعد الفيلم أول فيلم روائي طويل للمخرج خالد منصور بعد أن قدم العديد من الأفلام القصيرة التي شاركت في العديد من المهرجانات الدولية والإقليمية. وشارك منصور في كتابة الفيلم مع المؤلف والسيناريست محمد الحسيني.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم، الذي يندرج ضمن فئة الأفلام الدرامية، حول “حسن”، الشاب الثلاثيني الذي يتعرض مع “رامبو” كلبه وصديقه الوحيد، لحادث خطير بدون كلبه. بسبب ملاحقته بين عشية وضحاها من قبل جاره “كريم”، مما يدفع “حسن” للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه و”رامبو” من مصير مجهول.

الفيلم من إنتاج المنتج محمد حفظي والمنتجة رشا حسني، التي تخوض، إلى جانب مسيرتها الناجحة في النقد والبرمجة السينمائية، تجربتها الأولى في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة في عدد من المهرجانات السينمائية العالمية الكبرى وتوزعها أفلام مستقلة. ومن المقرر أن يتم توزيع الأفلام عالميًا في صيف 2024.

 

من ناحية أخرى، شاركت ركين سعد، خلال موسم رمضان، في مسلسل “الحشاشين” مع الممثل كريم عبد العزيز، والذي حقق نجاحا كبيرا.

تاريخ سلسلة القتلة

تدور أحداث مسلسل القاتل حول مؤسس طائفة القتلة “حسن بن الصباح” والذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كان هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم وأرتكبت العديد من الاغتيالات . إنه عمل تاريخي مبني على أحداث حقيقية من القرن الأول.

ابطال مسلسل القاتل

الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نقولا معوض، إسلام جمال، سوزان. ويشارك نجم الدين وياسر علي ماهر في مسلسل «الحشاشون» تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى