الخليج

ماذا قال أمير حائل لوزير الاستثمار؟

وأكد أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد، أهمية دور وزارة الاستثمار وقدرتها على تشكيل الفكر والأداء الاستثماري، والذي يزداد مع توسع الدولة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم في قصر أجا وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح يرافقه وكيل الوزارة لخدمات المستثمرين محمد ابو حسين ووكيل الوزارة لتنمية الاستثمار محمد الصاحب وعدد من النواب. من قيادات الوزارة .

ورحب أمير حائل بوزير الاستثمار في زيارته الاستثنائية للمنطقة والتي أثرى خلالها الجميع بموضوعات النقاش والأطروحات بالمنطقة وأبرز دعم وحماس الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين. الحرمين الشريفين، والملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والتقدم والتمكين لسمو ولي العهد الأمين -حفظه الله- الذي يثري ويصنع كل هذه الأطروحات. ومن بينها الفرص الممكنة والقابلة للتطبيق من القطاعات ذات الصلة وأهمها وزارة الاستثمار لتمكين الأداء الاستثماري وفرص الاستثمار وتعزيز القطاع الخاص والجهات ذات العلاقة في القطاع العام.

وأشار أمير هاجل إلى أهمية الميزة النسبية التي تتمتع بها المنطقة، مؤكدا أن هاجل هي إحدى المناطق اللوجستية والمركزية في موقعها. ونتطلع إلى تحقيق الأهداف وعقد ورش عمل لإثراء هذا الحراك بفرص عمل كبيرة ستعززها جهود هذا البلد وهذه الوزارة، مبينا أن منطقة حائل، كباقي مناطق الدولة، على وشك أن تمتلك طاقات كامنة القوة التي تستطيع من خلالها تعزيز دورها.

بعد ذلك، عقد أمير حائل اجتماعاً مع الوزير ووكلاء الوزارة، بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ، ومدراء القطاعات الحكومية بالمنطقة، تم خلاله عرض قدمه مجلس تنمية المنطقة واستعرض الطلب المقدم للهيئة الميزة النسبية للمنطقة وناقش آفاق ومستقبل الاستثمارات في المنطقة بناء على رؤية المملكة 2030 وكيفية مواجهة التحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى