الخليج

أمير حائل لـ عكاظ: كأس العالم 2034 خطوة محورية في مسيرة المملكة

وصف أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز تقديم المملكة العربية السعودية رسمياً لوثائق عطاء استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2034، بأنه خطوة استراتيجية تعكس التزام المملكة بمكانتها لتعزيز مكانتها في العالم. حلبة الرياضة.

وقال في حديث لـ”بوابة البلد”: “الدعم والرعاية اللامشروطة التي تلقاها ملف استضافة مونديال 2034 من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد”. بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- يعكس الحماسة: «القيادة الحكيمة ستساعد على تحقيق رؤية المملكة الطموحة».

خطوة حاسمة

وأضاف: “تمثل استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2034 خطوة حاسمة في رحلة المملكة لتعزيز مكانتها كوجهة رياضية عالمية”.

وأشار إلى أن القيادة الرشيدة بذلت جهودا جبارة لتطوير البنية التحتية الرياضية والمرافق المتكاملة التي تؤهلنا لاستضافة هذا الحدث العالمي بأعلى المعايير وأن مدينة حائل جزء مهم نظرا لثقافتها الغنية وهذه القائمة هي التاريخ والمرافق الرياضية وكرم الضيافة.

واختتم الأمير عبد العزيز بن سعد كلمته قائلاً: “إننا على يقين أن استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2034 ستسهم في تعزيز الروابط الثقافية والرياضية بين شعوب العالم وستكون فرصة فريدة للحفاظ على التراث العريق و” تقديم الثقافة القديمة” للمملكة العربية السعودية. ونحن نتطلع إلى دعم هذا الترشيح والعمل مع… كافة الأطراف المعنية لتحقيق هذا الحلم الذي يعكس طموحات وتطلعات قيادة المملكة الحكيمة وشعبها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى