رياضة

غاسبريني يتحدى صديقه أنشيلوتي ونجوم ريال مدريد في السوبر الأوروبي

أكد جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي، جاهزية فريقه لتحدي ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي.

سيواجه أتالانتا، بطل الدوري الأوروبي، نظيره ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، في مباراة كأس السوبر مساء غد الأربعاء، على ملعب “نارودوي” في العاصمة البولندية وارسو.

وقال جاسبريني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أتالانتا لا يعاني. “نحن هنا لنلعب مباراة مرموقة بشكل لا يصدق، بحماسنا المعتاد ورغبتنا في إثارة الإعجاب”.

وأضاف: “نحن نلعب ضد أنجح نادي في العالم وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم مباراة رائعة”.

وتابع: “بالطبع تريد أن تقدم أفضل ما لديك في هذا الحدث، لكن يجب أن أقول إنه في المباريات المهمة، مثل الرحلة إلى ليفربول أو أي مكان آخر، غالبًا ما كنا نفتقد بعض اللاعبين الأساسيين، بذل قصارى جهدك دون القلق بشأن من”. هل كان هناك أم لا.”

أصدقاء الأمس هم أعداء اليوم

تعود العلاقة بين جيان بييرو جاسبريني ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إلى وقت طويل عندما أخذا دورة تدريبية معًا للحصول على شهادات التدريب الاحترافي معًا.

وقال جاسبريني: «ما حققه كارلو على مر السنين واضح للجميع. إنه أحد أنجح المدربين في العالم ومرجع للكثير من الناس».

وعن علاقته بأنشيلوتي، قال مدرب أتالانتا: “كنا في بطولة كوفرسيانو معًا. نحن نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، ومن المؤكد أن هناك علاقة مبنية على الاحترام المتبادل الكبير. من الرائع أن نلتقي هنا.” ربما هو معتاد على ذلك أكثر مني، لكن وجودي هنا يعد إنجازًا كبيرًا بالنسبة لي أيضًا.”

وشدد: «على الورق من غير المرجح أن نفوز أكثر مما حققناه أمام باير ليفركوزن، لكن الدافع أكبر بالنسبة لنا. هذا لا يحدث دائمًا، لكن في كرة القدم يمكنك أحيانًا تحدي التوقعات.

وأتم: “لم يلعب فريق إيطالي مباراة كهذه منذ 14 عاما، لذلك هذا أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى