العالم

حالة الطقس في السعودية غدا الأحد 25 أغسطس 2024

الطقس في السعودية . حذر المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة على بعض مناطق المملكة العربية السعودية. وعليه يعرض الأسبوع حالة الطقس المتوقعة في السعودية ليوم غد الأحد 25 أغسطس. 2024.

قررت وزارة التعليم بمنطقة جازان تعليق الدراسة وجها لوجه غدا الأحد 25 أغسطس 2024 وبث الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي. ويأتي هذا القرار بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة حاليا، بحسب تقارير المركز الوطني للأرصاد الجوية.

الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم السبت، تنبيهًا أحمرًا للشعيبة والليث بمنطقة مكة المكرمة. ويتوقع هطول أمطار غزيرة، يصاحبها رياح سريعة، وانعدام الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، والجداول الجارية، والأمواج العالية، وغيرها. والبرق.

طقس

كما أصدرت الهيئة تحذيرا باللون الأصفر لمنطقة رابغ، حيث ستهطل أمطار خفيفة مع رياح قوية وتدهور في الرؤية الأفقية وعواصف رعدية، فيما أصدرت تحذيرا باللون البرتقالي لمنطقة عسير، حيث يستمر الضباب، الذي يكاد ينعدم الرؤية. .

جاء ذلك بعد أن تعرضت المدينة المنورة لأمطار بلغ منسوبها 40 ملم ورياح بلغت سرعتها 72 كيلومترا في الساعة، ودعت الهيئة المواطنين إلى اتخاذ إجراءات السلامة في الشوارع في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى